بداية قوية من الهلال استعدادا للموسم الجديد2020-2021

استكمل الفريق الأول  لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم “الأربعاء”، تدريباته بشكل تدريجي، وذلك ضمن الاستعدادً لبداية الموسم الرياضي الجديد “2020-21″، ومنافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

واشتمل مران المجموعة الأولى ، علي عدة فقرات ، مثل الاهتمام بالجوانب اللياقية، والجري حول الملعب، وتدريبات بدنية وتطبيقات لياقية، وسط متابعة رئيس النادي فهد بن نافل.

وشارك اللاعب أحمد أشرف في تدريبات الفريق اليوم ، وذلك عقب انتهاء فترة إعارته، في حين تواصل المجموعة الأولى تدريباتها مساء الغد “الخميس”، في مقر النادي.

وسوف تنضم المجموعة الثانية إلي تدريبات الفريق يوم الجمعة القادمة، بعد أن تجري فحوصًا طبية شاملة.

وجدير بالذكر ، أن الهلال واجه عدة صعوبات في الفترة الآخيرة ، وذلك بسبب إصابة حوالي 17 لاعب من قلعة الزعيم ، بفيروس كورونا والذي أدي في النهاية إلي استبعاد الفريق من بطولة دوري أبطال اسيا ، بزعم عدم اكتمال قائمة الفريق المعدة لمباراة شباب الأهلي دبي ، بالجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات.

وقد جاءت بعثة الهلال إلى الرياض علي  مراحل ، حتي يتثني لهم التأكد من سلبية عينة كافة عناصر البعثة، ليبدأ الهلال استعداداته لملاقاة العين في 17 أكتوبر، في الجولة الأولى من الموسم الجديد ببطولة الدوري السعودي للمحترفين “2020-21”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top