الرئيسية / الدوري السعودي / “البقاء في الهلال أو الانتقال للنصر”.. سلمان الفرج يحدد مصيره
البقاء في الهلال أم الانتقال للنصر

“البقاء في الهلال أو الانتقال للنصر”.. سلمان الفرج يحدد مصيره

كشف الإعلامي والكاتب الرياضي تركي السالم، عن أخر تطورات موقف سلمان الفرج، كابتن فريق الكرة بنادي الهلال، بعد انتشار أخبار كثيرة عن اقترابه من الانتقال إلى صفوف النصر، خلال الساعات الماضية.

وأشار السالم، خلال تصريحات لإذاعة UFM، إلي أن سلمان الفرج نجم كبير ويملك أولوية في التجديد لنادي الهلال، مضيفًا “الفرج نجم وقائد، وقدم عطاءات ومستويات كبيرة، وقاد الهلال لتحقيق دوري أبطال آسيا ودوري الأمير محمد بن سلمان، في الموسم الماضي، وهو إنجاز غير مسبوق على المستوى المحلي أبدًا، فالجيل الحالي هو امتداد للجيل الذهبي للهلال”.

 

ولفت الإعلامي “أنت في وظيفتك تتقاضى 15 ألف، وجاءك عرض بـ85 ألف كراتب شهري، قد لا تلومه في مثل هذه الحالات.. الاتحاد السعودي حدد سقف العقود، بمبلغ مليونين و400 ألف ريال، وما بعد ذلك لجنة الاحتراف لا تضمن أي رقم، ولهذا كانت أزمة فهد المولد مع الاتحاد، كما أن عمر اللاعب قصير في الملاعب، فإذا تمتع بالاستمرارية، قد يصل إلى 15 سنة، وعادة ما يكون 10 سنوات أو أقل”.

 

وأضاف السالم “الفرج يفاضل بين الرقم الأنسب له، هناك عرض من ناديه، وآخر من نادٍ منافس، وثالث من نادٍ آخر، والفوارق بين الأرقام كبيرة تصل إلى حوالي 4 ملايين في العام، أي 12 مليون في العقد كله، وأتوقع بنسبة كبيرة أن اللاعب جلس مع إدارة الهلال، وأخبرهم بشروطه من أجل التجديد الذي يمثل أولوية بالنسبة له، وقال إنه إذا كان العرض متقارب من العرض المنافس، فإنه سيكمل عقده مع الهلال حتى نهاية الموسم الجاري، مقابل 5 مليون و600 ألف، ويحصل على قيمة عقده كاملًا، كون الاتحاد السعودي لا يضمن له الراتب إذا تخطى مليونين و400 ألف، وهذه مشكلة طالت عددًا من اللاعبين، وكان آخرهم فهد المولد”.

 

عن Mokhtar kelany

شاهد أيضاً

ندمان ولن أكرر الخطأ مجددا.. “أبو تريكة” ينسحب من أستوديو “بي إن سبورت” (فيديو)

انسحب لاعب المنتخب المصري السابق، محمد أبو تريكة، من الأستوديو التحليلي لقناة “بي إن سبورت” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *