تصريحات أكرم عفيف تثقل مهام الهلال فى المونديال

تحدث اللاعب أكرم عفيف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى السد القطرى ،وأفضل لاعب فى أسيا لعام 2019 ، عن مدى صعوبة المنافسة فى مونديال العالم للأندية .
ويشهد اليوم الأربعاء ،انطلاق فاعليات بطولة كأس العالم للأندية ، بالعاصمة القطرية الدوحة ،ويستمر حتى يوم 21 من شهر ديسمبر الحالى .
وسيحل فريق هينجين سبورت بطل أوقيانوسيا ضيفا على فريق السد القطرى ، فى تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ،في مساء اليوم ، على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، في الدور الأول لكأس العالم للأندية 2019.
ونوه النجم أكرم عفيف ، عبر تصريحات لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائلا : “المنافسة صعبة للغاية مع أبطال القارات، وستزداد في كل دور، ولكن نتطلع إلى إسعاد جماهير السد ونأمل أن نكون مفاجأة البطولة العالمية”.
إقرا ايضا :مفاجأة في قائمة الهلال المشاركة بـ مونديال العالم للأندية
ومن جاببه أوضح اللاعب عن ، أهم الانجازات والصعوبات التى واجهته خلال هذا العام ، مشيرا إلى أن أفضل لحظة كانت الفوز ببطولة آسيا مع المنتخب القطرى ، وعن أصعب لحظة أشار إلى الخروج أمام الهلال بالدور قبل النهائى لكأس أبطال أسيا . وعن آماله المستقبلية مع كرة القدم ، قال أكرم عفيف : “أتطلع إلى بلوغ الدور قبل النهائي في بطولة كوبا أميركا”. وأنهى حديثه لموقع الاتحاد الأسيوى ، ممتدحا رفقائه فى فريق السد والمنتخب القطرى لدعمهم له فى الفوز بلقب أفضل لاعب آسيوي لعام 2019، فضلًا عن المدربين الذي لعب تحت قيادتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top