تعرف على صفقات كبار الدوري حتى الان

تواصل الفرق الخمسة الكبرى في الدوري المحترف تعزيز صفوفها على جميع المستويات سواء من اللاعبين أو أعضاء الجهاز الفني قبل انطلاق الموسم الجديد.

أعلن نادي النصر تعاقده المجاني مع الكاميروني فنسنت أبو بكر القادم من نادي بشيكتاش التركي.

ونشر نادي النصر تغريدة قال فيها: “وقعت إدارة نادي النصر رسمياً مع النجم الكاميروني فنسنت أبو بكر في صفقة انتقال مجانية ، وبعقد يمتد 3 سنوات .. نتمنى له التوفيق مع فريقه. النادي.”

ويأتي هذا العقد بعد أيام من إعلان تسوية صفقة اللاعب البرازيلي تاليسكا لتمثيل الفريق لمدة ثلاثة مواسم ، ابتداء من الموسم المقبل ، قادمًا من منتخب جوانجزهو الصيني.

تاليسكا

في ظل الخلاف بين الناديين ، قرر نادي الهلال صفقة ضم المالي موسى ماريغا لصالحه ، القادم من فريق بورتو البرتغالي ، لدعم الخط الهجومي لحامل لقب الدوري ، بالإضافة إلى التعاقد مع البرتغالي ليوناردو. جارديم لتدريب الفريق ابتداء من الموسم المقبل.

ماريا

أما فريق الأهلي ، فقد قرر في البداية دعم منصب مدرب الفريق بالتعاقد مع حاسي ، المدرب السابق لفريق الرائد ، والذي نجح في الإبقاء على الفريق في دوري المحترفين.

هاس

وقبل ساعات ، أعلن عن توقيع البرازيلي دانكلير بيريرا لتعزيز خط دفاع الفريق ، بعقد لمدة عامين مع خيار التجديد لموسم آخر.

أما عن فريق الشباب ، فقد قررت الإدارة التعاقد مع مدرب الفيصلي السابق شموسكة بعد فوزه بلقب كأس الملك ، كما وقع النادي على الثنائي حسين شايان ومهند عسيري.

الاتحاد هو الفريق الوحيد من بين الخمسة الأوائل الذي لم يعلن عن صفقات رسمية حتى الآن ، إضافة إلى تجديد عقد المدرب البرازيلي كاريلي مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top