الرئيسية / الدوري السعودي / اتحاد جدة / “الانضباط” يهدد “الاتحاد” بخصم 15 نقطة لهذه الاسباب

“الانضباط” يهدد “الاتحاد” بخصم 15 نقطة لهذه الاسباب

هددت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة الاتحاد بخصم 15 نقطة بسبب عدة قضايا تتعلق باستحقاقات اللاعبين.

غرمت لجنة الانضباط نادي الاتحاد ، بحسب بيان صادر عنها اليوم (الخميس) ، بمبلغ عشرة آلاف ريال ، إضافة إلى التحذير من أنه في حال عدم الالتزام بتنفيذ القرار خلال (30) ريال. ثلاثين يوما تطبق العقوبات المنصوص عليها في الفقرة الرابعة من المادة (85) على امتناع النادي عن التصويت. بشأن تنفيذ الحكم لصالح اللاعب تركي الجدعاني

وأوضحت اللجنة أنه سيتم خصم 3 نقاط من نقاط الفريق الأول للاتحاد في مسابقة الدوري بشكل تلقائي بعد مرور (30) ثلاثين يومًا من تاريخ الإخطار بهذا القرار وعدم التنفيذ خلال هذه الفترة. وتسقط العقوبة المنصوص عليها في حالة تنفيذ قرار المجلس المشار إليه خلال المدة المنصوص عليها في نفس الفقرة. فشل النادي في تنفيذ قرار غرفة تسوية المنازعات رقم (593 / ج / 2021) بتاريخ 18 يناير 2021 الصادر لصالح نادي الاتفاق.

وأشار الانضباط إلى أن 3 نقاط من نقاط الفريق الأول في مسابقة الدوري يتم خصمها تلقائيًا بعد مرور (30) ثلاثين يومًا من تاريخ الإخطار بهذا القرار وعدم التنفيذ خلال هذه الفترة ، بينما تسقط العقوبة المنصوص عليها في حالة ما تقدم. ينفذ قرار الغرفة خلال المدة المحددة. في نفس الفقرة ؛ عن فشل النادي في تنفيذ قرار غرفة تسوية المنازعات رقم (592 / ز / 2021) تاريخ 18-01-2021 م لصالح نادي القادسية.

كما هددت اللجنة بخصم 9 نقاط إضافية من الفريق ، مع مصادرة الجزاء المنصوص عليه في حالة تنفيذ قرار الغرفة. عدم تنفيذ الاتحاد لقرارات غرفة تسوية المنازعات الصادرة لصالح نادي الفيصلي.

عن مختار راضي

شاهد أيضاً

“ماريغا” و “رومارينهو” مرشحان لجائزة أفضل لاعب في غرب آسيا لشهر نوفمبر

كشف حساب دوري أبطال آسيا، عن هوية المرشحين لجائزة أفضل لاعب في غرب آسيا لشهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *