الرئيسية / الكرة السعودية / قبل لقاء الهلال والترجي ..نبيل معلول يتعمد التقليل من شأن الزعيم بعدة تصريحات مستفزة
الهلال والترجي

قبل لقاء الهلال والترجي ..نبيل معلول يتعمد التقليل من شأن الزعيم بعدة تصريحات مستفزة

قبل انطلاق المواجهة العربية الخالصة بين الهلال السعودي  بطل آسيا والترجي التونسي بطل إفريقيا ،والتي تستضيفها العاصمة القطرية خلال الفترة 11 إلي21 من شهر ديسمبر الحالي  ، أطلق التونسي نبيل معلول المدير الفني للترجي عدة تصريحات مستفزة لجماهير الزعيم .
وتعد هذه المشاركة هي الأولي للزعيم السعودي في تاريخه ببطولة كأس العالم للأندية،حيث يلتقي الهلال مع الترجي غداً السبت في إطار الدور ربع النهائي من المسابقة ،ويواجه الفائز من اللقاء فلامنجو البرازيلي “بطل كوبا ليبرتادوريس”، في الدور قبل النهائي.

موعد لقاء الهلال والترجي

موعد مباراة الهلال والترجي

وخلال تصريحات صحفية لمدرب الترجي  لإذاعة “موزاييك” التونسية وعد جماهيره بالفوز علي الهلال معللاً بأنه أكثر تنظيمًا ومهارة وخبرة تكتيكية من الفريق السعودي.
وتطرق معلول للحديث عن بعض نقاط الضعف التي يراها في الهلال يحث أكد علي وجود ضعف دفاعي واضح بالفريق ، مشيراً إلي فقد في الربط بين خطوطه الثلاث، خاصة عندما يكون مستحوذًا على الكرة، وينفذ هجمة على مرمى الفريق المنافس.
وشدد التونسي علي الضعف الظاهر بزعيم آسيا ، وبالتحديد في الناحية اليسرى من دفاعه، حيث تستغل جميع الفرق المنافسة للهلال، عدم قدرة الظهير الأيسر ياسر الشهراني على أداء الأدوار الدفاعية بالشكل المطلوب.
وبالنسبة لمركز حراسة المرمي أشار معلول إلي أن عبد الله معيوف يعاني من عدم قدرته علي التصدي للكرات المسددة من خارج منطقة الجزاء.

شاهد جدول كأس العالم للأندية

جدول مباريات كأس العالم للأندية

وأتم مدرب الترجي حديثه موضحاً أنه يتابع الصحافة السعودية باستمرار، ويرى بأنها مرعوبة من مواجهة الترجي، نظرًا للقيمة الكبرى لبطل القارة السوداء.

كرة سعودية ،كأس العالم للأندية ،الهلال ،ياسر الشهراني ،نبيل معلول ،عبدالله المعيوف ،الترجي ،كأس العالم للأندية

عن Ahmed Fathy

شاهد أيضاً

القحطاني” ينشر فيديو لـ”إنفانتينو” حول مستوى الهلال في كأس العالم للأندية .. ويعلق!

نشر الإعلامي الرياضي “خالد القحطاني” مقطع فيديو لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “جياني إنفانتينو” وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *