الرئيسية / الدوري السعودي / شاهد بالفيديو ..بقدم جوليانو وآدم النصر يتفوق علي التعاون
النصر والتعاون

شاهد بالفيديو ..بقدم جوليانو وآدم النصر يتفوق علي التعاون

نجح نادي النصر السعودي في الفوز علي التعاون بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت والتي إقيمت علي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن فاعليات الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري المحترفين السعودي.
وسجل التعاون أولي أهداف اللقاء عن طريق لاعبه سيدريك أميسي في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول ولكن سرعان ما استطاع جاليانو دي باولا تحقيق التعادل للعالمي في الدقيقة 31 من نفس الشوط ،وخلال الدقيقة 38 أحرز عبد الفتاح آدم هدف التقدم للنصر لتنتهي المباراة لصالح الفريق العاصمي .
وأكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للنصر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء ، علي أن الفريق أضاع فرصًا سهلة كادت تقتل المباراة من الشوط الأول، وعدم تسجيل الفريق لهدف ثالث جعل المنافس  يقاتل حتى آخر المباراة.

أهداف مباراة النصر والتعاون


وأعرب فيتوريا عن سعادته بالمستوي الذي قدمه ثنائي الفريق  أحمد موسى وعبد الفتاح آدم، قائلًا “موسى مميز في الطرف، ودائماً ترددون ان بعض اللاعبين لايلعبون في مركزهم غير صحيح، موسى كان يلعب طرف في منتخب بلاده وليستر سيتي ولاعبي كرة القدم حاليًا يلعبون حسبما يراه المدرب فقط.. أما عن آدم، فأنا سعيد بمستواه وما قدمه في المباراة، وسعيد بتسجيله الهدف الأول، ولديه المزيد أيضًا”
وبهذه النتيجة أعتلي النصر صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، برصيد 23 نقطة، مستغلًا تأجيل مباراة الهلال والأهلي،نظراً لمشاركة الزعيم ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً بقطر ، بينما تجمد رصيد التعاون عند 19 نقطة، في المركز الخامس.

عن ahmed fathy

شاهد أيضاً

الهلال يطمح لاستعادة الصدارة ..موعد مباراة الهلال وأبها بالدوري السعودي

يجري الفريق الأول بنادي الهلال استعداداته لمواجهة نظيره أبها ،ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *