الرئيسية / الدوري السعودي / النصر السعودي / من بين ثنايا النحل يخرج العسل :نجم النصر يفجرها..الهلال سيحول وجهةالعالم اللينا
نجوم النصر

من بين ثنايا النحل يخرج العسل :نجم النصر يفجرها..الهلال سيحول وجهةالعالم اللينا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الهلال للمواجهة الحاسمة ، مع نادى فلامنجو البرازيلى ، ضمن فاعليات دور نصف النهائى  من بطولة كأس العالم للأندية والمقامة حاليا بقطر ، وذلك بعدما أطاح الهلال ، بممثل القارة السمراء فريق الترجى التونسى ، في دور ربع النهائى من المسابقة نفسها .

وبعد تأهل الزعيم لدور نصف النهائى بالمونديال ، أفاض لاعب النصر السابق ونادى الوكرة القطرية حاليا ، البرازيلى برونو أوفينى بحديث عذب المذاق قال فيه ، ظهور الهلال بهذا المستوى الرائع ، سيحول وجهة العالم كله لأحترام  لاعبى السامبا الذين ينتشرون فى معظم أندية المملكة والمنطقة الخليجية .

وتطرق أوفينى عبر تصريحاته ” لقناة الدورى والكأس القطرية” ، إلى كمية الضغط الذى يتحمله لاعبى البرازيل عندما ينتقلون للعب فى دول الخليج ، من الذين يتهمونهم بأنهم يضحون بمسيرتهم الكروية من أجل جنى الأموال الكثيرة .

وأشار النجم البرازيلى فى حديثه ، إلى المواجهة النارية بين نادى الهلال وفريق فلامنجو ، قائلا : على الجميع أن يعرف الان مدى قوة الدورى السعودى ،فهو ليس سهلا كما تزعمون .

ويذكر أن اللأعب أوفينى هو صاحب أغلى هدف عندما كان يلعب لفريق النصر فى الموسم الماضى ، فعن طريقه تمكن العالمى من الفوز ببطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، بعدما أحرز البرازيلى هدفه القاتل فى الثوانى الاخيرة من عمر المباراة ، التي كانت تجمع بين فريقه ونادى الهلال ، وأنتهت بفوز النصر بنتيجة (3-2) وتوج باللقب .

عن Mokhtar kelany

شاهد أيضاً

استشفاء يجهز لاعبي النصر لمواجهة الهلال في نصف نهائي “الآسيوي” (صور)

بدأ نجوم فريق النصر، مساء الأحد، تحضيراتهم لمواجهة فريق الهلال، المقرر لها مساء يوم الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *