الرئيسية / بطولات الأندية / كأس العالم للأندية / تعرف علي موعد مباراة ليفربول وفلامنجو في نهائي مونديال الأندية قطر 2019
ليفربول وفلامنجو

تعرف علي موعد مباراة ليفربول وفلامنجو في نهائي مونديال الأندية قطر 2019

تمكن بطل القارة الأوروبية “ليفربول” من التغلب على فريق مونتيري الميكسيكي بنتيجة 2 – 1 ليصعد للمباراة النهائية ومواجهة فلامنجو البرازيلي في منافسات كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالعاصمة القطرية “الدوحة”.

حيث سجل النجم الغاني نابي كيتا الهدف الأول للريدز في الدقيقة 11 ، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح ،ولكن سرعان ما استطاع الفريق المكسيكي تعديل النتيجة بعد مرور دقيقة واحدة ،وخلال الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، تمكن النجم البرازيلي فيرمينو من إحراز الهدف الثاني لليفربول ليضمن التأهل للدور النهائي للمسابقة .

وجدير بالذكر أن فلامنجو البرازيلي تأهل للدور النهائي على حساب الهلال السعودي ،عقب الفوز بنتيجة 3 – 1  في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن فعاليات الدور نصف النهائي.

موعد مباراة ليفربول وفلامنجو في نهائي كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المباراة علي استاد خليفة الدولي يوم السبت القادم الموافق 21 من ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دبي وأبوظبي.

عن Ahmed Fathy

شاهد أيضاً

محمد صلاح يقلب فرحة ليفربول ويشير إلي قرب رحيله

سادت حالة من الغموض الشديد ، أثارها النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول ، بخصوص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *