الرئيسية / الدوري الإسباني / مفاجاة من العيار الثقيل :ريال مدريد فشل في إتمام صفقة نيمار مرتين.. لهذه الأسباب
نيمار

مفاجاة من العيار الثقيل :ريال مدريد فشل في إتمام صفقة نيمار مرتين.. لهذه الأسباب

صار نيمار جونيور دا سيلفا ،نجم فريق باريس سان جيرمان وقائد المنتخب البرازيلي، هدفا كبيرا ،تسعى اليه إدارتى قطبي الكرة الإسبانية نادي ريال مدريد وبرشلونة ، لضمه خلال موسم الأنتقالات الصيفية القادمة .



ونشر موقع توتو ميركاتو الإيطالي ، خبرا مثيرا ،جاء فيه أن إدارة النادي الملكي أخفقت في أبرام عقد مع نيمار منذ عدة سنوات ينص على ضم اللاعب لصفوف الفريق مقابل 60 ألف يورو لاغير .

وأضاف ،أن النجم نيمار أصبح من أهم نجوم لعبة كرة القدم في الحقبة الزمنية التي نحن بصددها ، وهذا بدوره جعله محل تصارع للأندية الكبرى ، التي ثكثف مجهوداتها للتعاقد مع هذا النجم الكبير وخاصة ريال مدريد وبرشلونة ، على الرغم من أن كل محاولات القطبين لم يكتب لها النجاح خلال الميركاتو الصيفي الماضي ز

وتطرق الموقع الأخباري ، إلى أن إدارة الريال قد قامت بمحاولات كثيرة من أجل إقناع مسئولي النادي الفرنسي بالاستغناء عن اللاعب ، لكن كل هذه المحاولات قوبلت بالفشل ، بعدما طلب مدير القطاع الرياضي للنادي الباريسي مبلغ 100 مليون يورو ، علاوة على ذلك ضم اللاعبين كيلورنافاس، وجاريث بيل ، وجيمس رودريجيز لصفوف نادي باريس ، الإ أن إدارة ريال مدريد لم ترضى بهذا الامر .



وأفصح ،ياكو دي جراتسيا، الكشاف التاريخي للنادي الملكي ، أن البرازيلي نيمار حضر لاختبارات الريال وهو يبلغ من العمر ثلاثة عشر عاما، وتدرب مع ناشئي ال14 عام بسبب موهبته الرائعة ، وسرعان ما اللتحق بتدريبات أعضاءالفريق الأكبر منه بعامين ليصبح الأفضل بينهم ، لكن نيمار عاد الى البرازيل وذلك الأسباب عائلية تخصه ،وكانت سببا مهما في منعه عن التوقيع لريال مدريد .

ويذكر أن نيمار اللتحق بفريق برشلونة بعد رحيله من نادي سانتوس البرازيلي ، وبعدها انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان في ميركاتو صيف 2017 ، ولكن يبدو أن اللاعب يحاول مجددا مغازلة البرسا للعودة للعب بين صفوفه .

 

عن Mokhtar kelany

شاهد أيضاً

رسميًا.. باريس سان جيرمان يتعاقد مع ميسي (فيديو)

علن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تعاقده رسميًا مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال فترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *