دوري المحترفين السعودي… تعرف علي موعد مباراة الشباب والأهلي والقنوات الناقلة

سيشهد ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” ، غدا السبت ، في تمام الساعة 5.50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة ، المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي والشباب في مباراة نارية ،وذلك ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

ويحل الأهلي في وصافة جدول ترتيب الدوري المحلي ، بمجموع نقاط 23 نقطة ، بعد النصر المتصدر ، بينما يقبع الليوث في المركز العاشر ، برصيد 15 نقطة .

ويخوض الشباب المباراة في ظل غياب الثنائي عبد الملك الخيبرى ، وسيباستياو دي فريتاس ، على عقب تعرضهم للطرد خلال لقاء الفريق مع أبها بعد حصولهم على الانذار الثاني .

وعلى الجانب الآخر يعاني الأهلي من الغيابات الكثيرة بين صفوفه وذلك بسبب الإصابات ، الا أن المدير الفني للفريق يبدو أنه يجهز مفاجأة للشباب بضم الثلاثي عمر السومة وسعيد المولد ومحمد خبراني بقائمة الفريق الذي سيلعب لقاء الكلاسيكو .

تشكيل الشباب المتوقع لمواجهة الأهلي

يبدو أن قائمة لويس جارسيا المدير الفني للشباب قد استقرت على ، عبدالله العويشير ، فهد غازي ، جمال الدين بالعمري ،تركي العمار ، عبد المجيد الصليهم ، كرستيان دافيد ، محمد سالم ، متعب عبد الله ، دانيلو اسبريليا ، جون ندياي ، حسن الراهب .

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الشباب

سيلعب جروس بمجموعة من اللاعبين هم ، ياسر المسيليم ، سعيد المولد ، محمد خبراني ، محمد ال فتيل ، لوكاس ليما ، جوزيف دي سوزا ، الفيس ساربتش ، عبد الفتاح عسيري ، حسين المقهوى ، سلمان المؤشر ، دجانينى تفاريس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب

ستبث المباراة عبر قناة KSA SPORT 1 الفضائية بصوت المعلق عبد الله الحربي

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top