الرئيسية / الدوري السعودي / الأهلي السعودي / دوري المحترفين السعودي… تعرف علي موعد مباراة الشباب والأهلي والقنوات الناقلة
الشباب والاهلي

دوري المحترفين السعودي… تعرف علي موعد مباراة الشباب والأهلي والقنوات الناقلة

سيشهد ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” ، غدا السبت ، في تمام الساعة 5.50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة ، المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي والشباب في مباراة نارية ،وذلك ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

ويحل الأهلي في وصافة جدول ترتيب الدوري المحلي ، بمجموع نقاط 23 نقطة ، بعد النصر المتصدر ، بينما يقبع الليوث في المركز العاشر ، برصيد 15 نقطة .

ويخوض الشباب المباراة في ظل غياب الثنائي عبد الملك الخيبرى ، وسيباستياو دي فريتاس ، على عقب تعرضهم للطرد خلال لقاء الفريق مع أبها بعد حصولهم على الانذار الثاني .

وعلى الجانب الآخر يعاني الأهلي من الغيابات الكثيرة بين صفوفه وذلك بسبب الإصابات ، الا أن المدير الفني للفريق يبدو أنه يجهز مفاجأة للشباب بضم الثلاثي عمر السومة وسعيد المولد ومحمد خبراني بقائمة الفريق الذي سيلعب لقاء الكلاسيكو .

تشكيل الشباب المتوقع لمواجهة الأهلي

يبدو أن قائمة لويس جارسيا المدير الفني للشباب قد استقرت على ، عبدالله العويشير ، فهد غازي ، جمال الدين بالعمري ،تركي العمار ، عبد المجيد الصليهم ، كرستيان دافيد ، محمد سالم ، متعب عبد الله ، دانيلو اسبريليا ، جون ندياي ، حسن الراهب .

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الشباب

سيلعب جروس بمجموعة من اللاعبين هم ، ياسر المسيليم ، سعيد المولد ، محمد خبراني ، محمد ال فتيل ، لوكاس ليما ، جوزيف دي سوزا ، الفيس ساربتش ، عبد الفتاح عسيري ، حسين المقهوى ، سلمان المؤشر ، دجانينى تفاريس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب

ستبث المباراة عبر قناة KSA SPORT 1 الفضائية بصوت المعلق عبد الله الحربي

 

 

عن Mokhtar kelany

شاهد أيضاً

هاسي” يستقر على بديل “العويس” أمام “الاتفاق”

  أفادت مصادر بأن المدير الفني للأهلي، بيسنيك هاسي، قد استقر على الدفع بحارس المرمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *