الهلال ينهي استعداداته لمباراة الاتحاد ومعاناة بعد تأكد غياب رباعي الفريق
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم الجمعة تدريباته تحسبا لمباراة الفريق أمام الاتحاد ، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ19 ببطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وركزت الحصة التدريبية على الاهتمام بالجانب الفني ، بإجراء تطبيقات تكتيكية وجملًا فنية ومناورة على جزء من المستطيل الأخضر. وتابع فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة […]
الهلال ينهي استعداداته لمباراة الاتحاد ومعاناة بعد تأكد غياب رباعي الفريق قراءة المزيد »











