ريال مدريد.. يحسم الجدل ويخطف موهبة فلامنجو البرازيلى من بين أيدي غريمه التقليدي

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن نادي ريال مدريد قد نجح في أبرام اتفاق مع نادي فلامينجو البرازيلي، للتعاقد مع موهبته، خلال الميركاتو الشتوي الحالي



وقد وجه مسئولي الميركو بنادي ريال مدريد أعينهم علي اكتشاف  المواهب الشابة بالقارة اللاتينية لضمهم لقلعة النادي الملكي ، وقد نجحوا في التعاقد مع بعض النجوم مثل ، فينيسيوس جونيور من فلامينجو، وردريجو جوس من سانتوس، علاوة علي فيديريكو فالفيردي وكوبو.

ووفقا لما أعلنته الصحيفة فإن ريال مدريد قد اقترب كثيرا من الحصول علي توقيع اللاعب راينير جيسوس كارفاليو جناح فلامينجو، للانضمام لصفوف الفريق .



وأشارت الصحيفة ، أن مسئولي نادي الريال لن يقوموا بالكشف عن نجاح الصفقة في الوقت الحالي ، الا بعد بلوغ  راينير عامه الـ”18″.

ويذكر أن اللاعب البرازيلي راينير ، سيصل للعام الثامن عشر بعد بضعة أيام قليلة ، وبالتحديد في يوم 19 من الشهر الذي نحن بصدده ، وبذلك يكون ريال مدريد تجنب الاصطدام بقرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وجدير بالذكر ، أن راينير، قد حاولت كثير من اللاندية الأوربية التعاقد معه ، وفي مقدمتها برشلونة وأتلتيكو مدريد من إسبانيا بالإضافة إلى باريس سان جيرمان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top