تصريحات تثير الجدل من زيدان قبل انطلاق كأس السوبر الإسباني المقام بالسعودية

أطلق الفرنسي زين الدين زيدان ، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني عدة تصريحات ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي ، الخاص بمباراة فريقه أمام فالنسيا ، والتي ستنطلق فعاليتها غدا الأربعاء ، ضمن منافسات دور نصف النهائي لكأس السوبر الإسباني ، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية .



وتداولت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحاته، والتي قال فيها: ” المشاعر جيدة رغم الإصابات، حان دورنا الآن، يوجد عدد كبير جدًا من اللاعبين”.

وواصل: “يوفيتش خيار واضح، إنه المستقبل، إنه يتعلم وهو يريد أن يتعلم الكثير، إنه جيد جدًا، سوف يسجل الكثير من الأهداف، لقد راهنا عليه، يجب أن نكون هادئين معه”.

وبسؤاله عن فرصة فريقه في التأهل للنهائي أجاب باختصار قائلا : “أنا أركز على مباراة الغد فقط، نحن نركز على هذا ولا شيء آخر”.

وتابع : “نحن نتكيف مع كل شيء والآن نحن هنا لنلعب مباراة كأس السوبر، نحن سعداء لأن نكون قادرين على لعب هذه المسابقة، لم نأت في نزهة، نريد أن نقدم كل شيء لأن الخصم جيد جدًا، يجب أن نقدم أفضل نسخة لدينا، إنها المرة الأولى التي أكون فيها في السعودية”.



وبسواله عن عدم حضور الويلزي جاريث بيل ، رد قائلا: “لقد كان قرارًا طبيًا”.

وأضاف زيدان: “لكي تهاجم عليك أن تدافع جيدًا وهذا ما نقوم به، فهذا هو الأساس للفريق لينمو”.

وعن الفريق الذي سيحصد اللقب في ظل وجود أتلتيكو مدريد وبرشلونة، اكد زيدان: “الأربعة فرق مفضلة للقب، مباراة الغد نصف نهائي لكن بالنسبة لنا بمثابة النهائي”.

وأختتم الفرنسي حديثه  بشأن استضافة المملكة للبطولة مصرحا: “أنا سعيد لوجودي هنا لأننا سنلعب منافسة مهمة، لقد استقبلونا استقبالا رائعًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top