الهلال يكتسح الأهلي بثلاثية ويقترب إلي قمة الدوري السعودي

واصل الهلال قطار الانتصارات بالفوز علي الأهلي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء ، وذلك في إطار منافسات الجولة ال11 المؤجلة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين .



وبهذه النتيجة يكون الهلال قد نجح في تقليص الفارق بينه وبين النصر المتصدر ، بفارق نقطتين ومباراة مؤجلة ، ليصل إلي النقطة الـ27 محتلا المركز الثاني (الوصيف) ، بجدول ترتيب المنافسة المحلية للمحترفين، بينما يبقي الأهلي في المركز الرابع ، برصيد 32 نقطة .

شاهد أهداف مباراة الهلال والأهلي

ومع بداية المباراة أحكم الهلال زمام الامور لصالحه ،ولكن بدون خطورة حقيقية علي مرمي الأهلي  .



ومع مطلع الدقيقة التاسعة من عمر المباراة كاد عمر السومة لاعب الأهلي أن يحرز هدف التقدم لولا تعاطف العارضة مع حارس الهلال عبد الله المعيوف .

وفي الدقيقة 31 ، جاءت أول هجمة خطرة للهلال ، عندما قام اللاعب سالم الدوسري بفاصل من المهارات وسط مدافعي الأهلي ، ليسدد الكرة، ولكنها عدت بجوار القائم.

ولم تمضي سوى ستة دقائق علي هذه الهجمة الخطرة ، إلا ويفتتح الهلال التسجيل ، بقدم الدوسري وذلك بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الـ18 ياردة .

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة تمكن عمر السومة من تعديل النتيجة لصالح الأهلي بعدما استغل خطا دفاع الهلال ، لتصبح النتيجة 1-1 بنهاية الشوط الأول للمباراة .

ومع انطلاق شوط المباراة الثاني تمكن الهلال من إحراز هدفي التقدم عن طريق القناص جوميز في الدقيقة ال70 منعمر المباراة ، واللاعب علي البليهي قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية بلحظات قليلة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top