خيسوس ينجح في خطف الصفقة النارية وسط أعين مسئولي الهلال

خطف البرتغالي خورخي خيسوس مدرب نادي الهلال سابقا ، ومدرب نادي فلامنجو البرازيلي حاليا ، الصفقة الكبيرة والتي سعي لها الزعيم كثيرا من أجل ضمها لصفوف الفريق ، خلال الميركاتو الشتوي الجاري .



وقد تولي خيسوس تدريب الهلال في الفترة الماضية من يونيو 2018 – يناير 2019 ، وقد ترك تدريب الفريق بسبب حدوث بعض الخلافات مع الأمير محمد بن فيصل، رئيس النادي وقتها، ليتجه لقيادة فلامنجو البرازيلي، والذي نجح معه في حصد العديد من الألقاب مثل ، التتويج بثنائية الدوري وكوبا ليبرتادوريس.

وكشف نادي غوياس البرازيلي ، عن رحيل نجمه المتألق ميشيل ديلجادو بشكل رسمي ، عن الفريق وذلك خلال موسم الانتقالات الشتوية التي نحن بصددها ، دون أن يحدد وجهته القادمة .



وفي سياق متصل أعلنت صحيفة “O Dia”، عن نجاح مسئولي نادي فلامنجو البرازيلي في إبرام صفقة التعاقد مع ميشيل،والذي توج بجائزة أفضل لاعب محلي لعام 2019.

وأفادت الصحيفة ، أن الصفقة حسمت لفلامنجو، مقابل 7.5 مليون يورو، حيث سيتم الإعلان عنها رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.
وجدير بالذكر ، أن نادي الهلال قد قام بتقديم عرض رسمي للتعاقد مع ميشيل خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية ،إلا أن هذه المحاولات لم يكتب لها النجاح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top