عقب فوز الهلال علي الوحدة ..دانيال كارينيو يطلق عدة تصريحات مثيرة

تحدث الأوروجوايانى دانيال كارينيو ، مدرب نادي الوحدة السعودي ، على إخفاق فريقه أمام الهلال ، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين .



وقد تعرض الوحدة لهزيمة كبيرة أمام نظيره الهلال، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، في المباراة جرت أحداثها اليوم ، وذلك في إطار فعاليات الجولة الـ14 من بطولة دوري كأسالأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

أهداف مباراة الهلال اليوم أمام الوحدة

وصرح كارينيوعقب اللقاء:”كان هناك رغبة مشتركة من الفريقين في الفوز، وسعينا في إغلاق المساحات على الهلال”.

وواصل:”ظهيري الهلال يلعبون بشكل متقدم، وقلبي الدفاع لديهم بينهم مساحات كبيرة، سعينا لإستغلال ذلك، وسجلنا، الهلال لم تكن هجماته خطيرة ولكن قوية، وأهدرنا فرص للتسجيل والهلال يملك لاعبين رائعين”.



وتابع:”سعيد بأداء لاعبي الفريق وكانوا رائعين، وأجواء المباراة الباردة كان لها تأثير على مستوانا، وبوتيا شعر بآلام في كتفه الشوط الأول ولم يستطع إكمال المباراة”.

وأفصح كارينيو عن سبب اشراك إلتون جوزيه أمام الهلال، حيث قال:”استقطبتا إلتون جوزيه بناءً على الميزانية المالية المتوفرة والممكنة لفترة الإنتقالات الشتوية، وأشركته اليوم بسبب ظروف اللقاء، وقد يكون خطأ مني لإستعجالي في إشراكه وحاجته لبعض الوقت”.

وأختتم المدير الفني لنادي الوحدة حديثه قائلا:”لدينا عدد كبير من الفرص في الدوري، ولكن نسبة التسجيل ضعيفة ،لا نملك لاعب هداف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top