الرئيسية / الدوري المصري / مرتضي منصور.. يزف البشائر لإسعاد اللاعبين والجمهور ..ورسالة خاصة لطارق حامد
مرتضي منصوور

مرتضي منصور.. يزف البشائر لإسعاد اللاعبين والجمهور ..ورسالة خاصة لطارق حامد

أمتدح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، الجهاز الفني واللاعبين ، بأعذب العبارات وذلك عقب الفوز علي فريق زيسكو يونايتد الزامبي ، ببطولة دوري أبطال أفريقيا .



وقد نجح الزمالك في التغلب علي فريق زيسكو يونايتد الزامبي  بهدفين مقابل لاشيْ في المباراة التي جرت بينهما أمس الجمعة ، على ستاد السلام ، وذلك في إطار انطلاق فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال القارة السمراء .

وعقب اللقاء تحدث مرتضي منصور مع اللاعبين داخل حجرة خلع الملابس قائلا : “الروح أعيدت إفريقيًا ومحليًا، تتذكرون عندما أخبرتكم أن الشبكة سيتم فتحها بعد الشر الذي فعله العتال وممدوح عباس للزمالك، كارتيرون تحمل الكثير منذ أن تولى إدارة الفريق”.



وواصل: “يكفيك يا طارق حب الجماهير لك، لم تصور معه أي فضائية وهو مرشح لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا وكأنه لم يكن موجودًا، يكفيك أنك رجل”.

وأكمل”فضائية الزمالك ستنطلق يوم 22 وسترد على كل المتآمريين والكاذبين، أريد فقط أن أفهم، أنا رئيس الزمالك أم هناك شخص آخر؟! عندما يفوز الفريق لا يذكرني أحد ولا يتم ذكر اسمي إلا في أوقات الهزيمة”.

وأكد : “سيكون هناك مكافآة لكل لاعب بعد الفوز أمس، طالما تسعدون جماهير الزمالك ستأخذون مكافآت تليق بمجهودكم”.



وأتم حديثه قائلا: “انطلقت الشائعات أن فرجاني ساسي هرب، ساسي متواجد الآن وشارك في المباراة وموت نفسه لأنه زملكاوي بجد وليس مثل الآخرين”

 

 

عن Mokhtar kelany

شاهد أيضاً

رسميًا.. الدحيل القطري يتعاقد مع فرجاني ساسي

نجحت إدارة نادي الدحيل القطري، في إنهاء إجراءات التعاقد مع لاعب نادي النصر السابق، المحترف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *