محمد صلاح يعلق على عدم إحرازه للأهداف أمام مانشستر يونايتد

علق المصري محمد صلاح ، نجم ليفربول ، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام مانشستر يونايتد والتي ستنطلق أحداثها ، يوم الأحد القادم ، ضمن مباريات الأسبوع الـ23 للدوري الإنجليزي الممتاز  .



ويحتل ليفربول صدارة البريميرليج برصيد 61 نقطة ، بينما يحل مانشستر سيتي غريمه الأزلي في وصافة  جدول ترتيب البطولة ، برصيد 47 نقطة ، بينما يتواجد مانشستر يونايتد بالمركز الخامس برصيد 34 نقطة .

وأشار الفرعون المصري في تصريحاته قبل لقاء فريقه القادم قائلا : “تركيزنا منصب فقط على مباراة مانشستر يونايتد. نأخذ كل مباراة على حدا، لا نفكر أننا لا نتعرض للخسارة سوى بنهاية الموسم، إذا حققنا هذا فسوف يكون هذا عظيمًا ولكننا في النهاية نطمح في تحقيق لقب الدوري هذا هو الشيء الأهم.”



وبسؤاله عن عدم إحرازه لأي أهداف أمام مان يونايتد قال صلاح :”إنهم يدافعون ضدي بطريقة مختلفة، إنه تحدٍ ولكني سعيد بذلك، طالما الفريق يفوز، أنا سعيد”.

وأضاف النجم المصري :”أعمل على تطوير عقليتي والتدريب على التسديد وإنهاء الفرص، ليس ذلك فحسب بل باللعب في مراكز مختلفة أيضًا، صرت ألعب في العمق أكثر من الطرف هناك العديد من الجوانب التي تطورت في طريقتي في لعب كرة القدم وهناك الكثير من التدريبات وراء ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top