تطورات جديدة في قضية عبدالرازق حمدالله مع النصر 

كشفت تقارير إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية عن آخر التطورات في قضية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة المغربي عبدالرازق حمدالله مع ناديه السابق النصر.

تطورات جديدة في قضية عبدالرازق حمدالله مع النصر

حيث أن قضية التسجيلات هي القضية الوحيدة التي يتم النظر فيها أمام مركز التحكيم، لكنه تأخر كثيرًا في الإعلان عن نتائج التحقيقات.

وبحسب التقارير الإعلامية فإن مركز التحكيم الرياضي السعودي قد اتخذ قرارًا في محاولة منه لتدارك أخطائه التي بدأ بها التحقيق في القضية.

ما هو الخطأ الذي يتداركه مركز التحكيم

بالأمس، تقدم يحيى الشريف رئيس غرفة تحكيم منازعات كرة القدم في مركز التحكيم، قرارًا بالاستقالة من منصبه، وسط جدل كبير حول وجود خلافات في المركز حول القضية.

أكد الخبير القانوني أحمد الشيخي بتراجع المركز عن التحكيم المعجل في القضية حيث كونه كان قرارًا خاطئًا من البداية لكن رفض ربط هذا القرار باستقالة الشريف.

وأكد الشيخي، في تصريحاته لبرنامج “برا الـ18″:”مركز التحكيم يبدو أنه تراجع عن التحكيم المعجل في القضية، هناك عدم توفيق في مركز التحكيم وهناك أخطاء إجرائية في القضية”.

في أبريل 2022، وبعد 5 أشهر من فسخ النصر لعقد حمد الله، أكد العالمي أنه يمتلك تسجيلات صوتية، تجمع اللاعب بحامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد حيث أنه سيتم فيها التفاوض عن الرحيل من صفوف النصر خلال سريان العقد.

وشارك حمدالله البالغ من العمر 32 عاما في هذا الموسم ضمن منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين السعودي في 6 مباريات سجل خلالها 4 أهداف.

وحقق الاتحاد الفوز على الوحدة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري المحترفين السعودي للموسم الحالي 2023/2022.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن النصر الثاني وأربع نقاط عن الشباب المتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top