صفقة بوتافوجو.. 3 أسباب تمنع رحيل رومارينيو عن الاتحاد

أصبح استمرار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة البرازيلي رومارينيو مطلب للعديد من جماهير النمور في الوقت الحالي بعد وصول عرض جديد من فريق بوتافوجو البرازيلي لضم اللاعب.

اتحاد جدة يرفض رحيل رومارينيو إلى الدوري البرازيلي

ورفض إدارة اتحاد جدة برئاسة أنمار حائلي التخلي عن اللاعب البالغ من العمر 31 عام بسبب العديد من الأسباب أهمها حاجة الفريق إلى خدماته رغم الإغراءت المالية التي وصلت إلى إدارة الفريق.

ونرصد لكم محبي وقراء موقع stad 10 الأسباب التي أدت لرفض الاتحاد رحيل رومارينيو خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة

1- رومارينيو أقوى هداف للفريق

أهم الأسباب التي تمنع رحيل رومارينيو عن صفوف اتحاد جدة هي الأرقام والإحصاءات القوية التي ظهر عليها اللاعب في 4 مواسم الماضية حيث سجل 70 هدف وصنع 17 تمريرة حاسمة لزملائه في 143 مباراة.

2- رومارينيو ولقب الدوري السعودي

ثاني الأسباب التي دفعت إدارة اتحاد جدة للإبقاء على اللاعب هو حلم التتويج بلقب دوري روشن للمحترفين السعودي حيث يحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة بفارق أربع نقاط عن الشباب المتصدر.

3- العلاقة بين رومارينيو وسانتو

بعد الخلافات التي شهدتها الأشهر الماضية بين المدير الفني البرتغالي نونو سانتو واللاعب بعد عدم التزامه بالتعليمات بات اللاعب عنصراً أساسياً في تشكيلة النمور ويدرس سانتو وضع اللاعب في مركز المهاجم الصريح وليس الجناح.

وشارك رومارينيو في الموسم الحالي في 7 مباريات بين الأساسي والاحتياطي نجح في تسجيل هدف واحد دون أن يقدم أي تمريرة حاسمة لزملائه.

وحقق الاتحاد الفوز على الوحدة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري المحترفين السعودي للموسم الحالي 2023/2022.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن النصر الثاني وأربع نقاط عن الشباب المتصدر.

اقرأ أيضاً:

إقرأ معنا.. رسالة الدويش للهلال والاتحاد قبل انطلاق مباراتهم اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top