شاهد .. “ماجد عبدالله” يكشف آخر تطورات حالته الصحية

نشر محبي مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للاعب النصر السابق ومنتخب السعودية ماجد عبدالله وذلك من داخل أحد المستشفيات بعد تعرضه لوعكة صحية.

حيث طمئن فيه الجميع على صحته وأنه خارج من المستشفى خلال أيام وذلك بعد التأكد من سلامة حالاته.

وقال ماجد عبدالله من خلال الفيديو:”الحمد لله انا طالع الحين وانا طيب وبخير اشكركم على محبتكم لي”.

كما كتب من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر:”بفضل الله غادرت مستشفى الملك فهد بعد أن مكثت يومين بالعناية المركزة وحالتي الصحية جيدة جدًا اللهم لك الحمد اشكر د/فهد الغفيلي ولطاقمه الطبي والعاملين بالمستشفى شكرًا لك من اتصل وسأل. ولا اراكم الله مكروه في من تحبون”.

وقد امتدت حياته الكروية لمدة 22 عامًا حافلة بالانجازات والتاريخ الكروي الرائع، حيث حقق بطولات وأهداف يعجز أن يحققها غيره، فقد حقق 500 هدف في مسيرته الكروية، وبهذا يعتبر هو الهداف الأكبر في تاريخ الكرة السعودية بلا منازع.

إنجازاته مع نادي النصر : بدأ النجم الكبير مسيرته بنادي النصر وبرز بطريقة مبهرة، ثم بدأ بتحقيق الكأس وأيضًا الفوز بالدوري لعام 1980م وعام 1981م على التوالي، وتصدر أيضًا لقب هداف الدوري لثلاث مرات متتالية برغم وجود أبرز المحترفين من البرازيل والأرجنتين بالدوري.

وصنف النجم الكبير من العشر الأوائل في ترتيب منتخبات العالم عبر التاريخ ، فقد كان حقًا يمتلك تاريخًا كبيرًا لا يمكن حصره فكل يوم كان يلعب به كان يدون تاريخ حافل للنجم الكبير، فهو بالفعل جوهرة كرة القدم العربية وأمير الصحراء والقائد الذهبي كما لقبوه،إنه سيد المهاجمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top