خبير قانوني يكشف تفاصيل خطيرة في قضية حمدالله مع النصر

كشف المستشار القانوني أحمد الشيخي تطورات جديدة بشأن قضية المغربي عبدالرازق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة مع ناديه السابق النصر.

وقال الشيخي من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر:”في ٢٥ يناير، قدم ‎حمدالله للفيفا دعوى ضد ‎النصر مطالباً بتعويض، ولم يتقدم النصر بدعواه ضد اللاعب إلا بعد مرور ٣٨ يوماً.

وأضاف:”ثم لاحقاً أضاف النصر قرارات “الاحتراف” والتسجيلات لملف الدعوى، وحدّث قائمة طلباته لتشمل: إيقاف اللاعب ٤-٦ أشهر، ومنع ‎الاتحاد من التسجيل لفترتين”.

وتابع:”في ١٣ أو ١٤ إبريل وعبر مكالمة فيديو، سأل محامٍ أجنبي (نيابةً عن اتحاد الكرة) شخصية رفيعة بالفيفا:
كيف نتعامل مع الاختصاص بقضية ‎حمدالله؟”.

وأتم:”أجابه FIFA:[نحن لا نعلم عن إجراءاتكم، ولسنا في موضع من يفسر لوائحكم؛ بالتالي للأسف: من الصعوبة أن ننصحكم بطريقة التعامل المثلى…]”.

وشارك حمدالله البالغ من العمر 32 عاما في هذا الموسم ضمن منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين السعودي في 6 مباريات سجل خلالها 4 أهداف.

وحقق الاتحاد الفوز على الوحدة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري المحترفين السعودي للموسم الحالي 2023/2022.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن النصر الثاني وأربع نقاط عن الشباب المتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top