الاتحاد مقبل على أيام صعبة جدًا من الناحية المالية لهذا السبب

يبدو أن الأيام المقبلة ستكون صعبة للغاية على إدارة الاتحاد من الجانب المالي وبحسب الرياضية، النادي مطالب بتسديد مبلغ 100 مليون ريال وإلا سيتم منعه من قيد اللاعبين الجدد في فترات الانتقالات القادمة.

واوضحت الصحيفة أن الاتحاد ممنوع من القيد في يناير القادم بقرار من الاتحاد السعودي على خلفية شكوى النصر ضده بشأن قضية عبد الرزاق حمد الله ولكن الأمر قد يمتد لأكثر من فترة انتقالات حال لم ينجح بتسديد المبالغ المطلوبة والصادر فيها أحكام نهائية.

وأكدت الرياضية أن الاتحاد سيستلم خطابًا من فيفا خلال الأيام القليلة القادمة يطالبه بتسديد مستحقات 5 من لاعبيه السابقين وهم أنيس البدري وجوناس دي سوزا وسيكو سانوجو وجاري رودريجيز وألكسندر بريجوفيتش، والتي تصل قيمتها كاملة إلى نحو 100 مليون ريال سعودي.

وكان الاتحاد قد حقق الفوز على الوحدة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري المحترفين السعودي للموسم الحالي 2023/2022.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن النصر الثاني وأربع نقاط عن الشباب المتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top