تلبية لرغبة لوشيسكو .. الهلال يسعى بقوة لإنهاء إجراءات ضم هذا اللاعب

تواصل إدارة نادي الهلال بقيادة فهد بن نوفل رئيس مجلس الإدارة جهودها المكثفة لإقناع نجم الفريق صالح الشهري ، بالانضمام بصفة نهائية لصفوف الزعيم ، ويأتي هذا القرار تحسبا لرحيل اللاعب أثناء الفترة القادمة .



وقد ظهر الشهري بمستوى فني رائع وذلك خلال المباريات التي شارك فيها مع الهلال بعد إعارته من الرائد لمدة موسم واحد خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية .

ونوهت صحيفة “الشرق الأوسط” إلى أن الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال ، أبلغ إدارة النادي برئاسة فهد بن نوفل إلي حاجة الفريق لخدمات الشهري خلال الفترة المقبلة ، وحثهم على ضرورة الإسراع في إنهاء اجراءات شراء عقده بشكل نهائي من نادي الرائد .



وقد كلفت صفقة الشهري خزانة نادي الهلال 2 مليون ريال ، وعقب إعلان إدارة الزعيم تعاقدها مع اللاعب انتشرت حالة من الصخب والسخرية في هذا التوقيت علي النادي ، وذلك بعدما قام مسئولي النصرخلال الميركاتو الصيفي الماضي بدفع مبلغ 25 مليون ريال للتعاون في مقابل الحصول علي خدمات اللاعب عبد الفتاح أدم .

وفي نفس السياق قامت إيضا إدارة الاتحاد بالتعاقد مع لاعب نادي القادسية مقابل 22 مليون ريال سعودي ، بالإضافة إلي إعطاء اللاعب فيلا وسيارة لإتمام الصفقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top