إدارة الهلال تشن هجوما حادا علي التحكيم وتتخذ قرارا ناريا عقب مباراة الفيصلي

اجتمع أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال  بقيادة فهد بن نوفل وذلك عقب مباراة الزعيم المؤجلة من الجولة الـ12 أمام الفيصلي ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وقد توصلت إدارة الهلال إلي اتخاذ قرارا سريعا ضد الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق في معظم مبارياته والذي أدرجته تحت مسمي “استهداف الزعيم” تحكيميًا ببطولة الدوري السعودي للمحترفين ، خلال الموسم الرياضي الجاري 2019-2020 .

ويحتل الهلال صدارة الدوري السعودي للمحترفين ، برصيد 31 نقطة ، بينما يأتي النصر في وصافة جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 30 نقطة ، وبفارق نقطة واحدة عن الزعيم المتصدر ..

شاهد ايضا :تلبية لرغبة لوشيسكو .. الهلال يسعى بقوة لإنهاء إجراءات ضم هذا اللاعب

وأعلن الإعلامي الرياضي وليد الفراج عبر برنامجه “الدوري مع وليد”، عن عزم مجلس إدارة نادي الهلال بتقديم ملفا خاصا يضم عدة لقطات لتقنية الـ var  ، إلي الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة .

ونوه الإعلامي خلال البرنامج عن أن هناك قناعة داخل نادي الهلال، بأن الفريق الأول لكرة القدم، أصبح مستهدف من جانب الحكام، ويتعرض لـ”ظلم” وتحيز واضح.

وتطرق الفراج عبر برنامجه “الدوري مع وليد”، إلى أنه وفقًا لقول أعضاء مجلس الإدارة، فإن الهلال أصبح يلعب ضد الفرق المنافسة وتقنية الفار، في كل مباريات الدوري.

وفي هذا السياق خرجت مجموعة من خبراء التحكيم ليؤكدوا على تعرض الهلال لظلم واضح   في الدقيقة الـ50 من عمر المباراة بعدما تغاضي الحكم عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للاعب ياسر الشهراني خلال لقاء الفريق مع نادي الفيصلي في المباراة المؤجلة من الجولة 12 من بطولة الدوري، والتي أقيمت بينهما ، مساء الإثنين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

وقد أشار المستشار التحكيمي فهد المرداسي إلي عدة لقطات أخري مع هذه اللقطة والتي من شأنها أثارة الجدل حول حكم المباراة ، وأظهرت كمية الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الهلال في مشواره الكروي في البطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top