روني يرشح الأرجنتين للفوز بكأس العالم

يرى اللاعب الإنجليزي السابق واين روني، أن منتخب الأرجنتين هو الأقرب لتحقيق كأس العالم في نسخته الجديدة، والتي مقرر لها أن تنطلق في هذا العام في دولة قطر.

وقال روني في تصريحاته مع صحيفة “التايمز” والتي نقلها موقع “جول العالمي”: بالنسبة لي، الأرجنتين هي المرشحة على عكس عام 2018، لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين والأقوياء حول ليونيل ميسي، مثل لاوتارو مارتينيز، ولياندرو باريديس، ورودريجو دي بول، وبالطبع أنخيل دي ماريا”.

وأضاف الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا: “الفوز بكوبا أميركا منحهم الثقة، وخفف من عليهم الضغط قليلًا، فهذا المناخ سوف يناسبهم”.

وكان منتخب الألبيسيليستي، قد فشل في تحقيق أي لقب كأس العالم منذ آخر مرة فازوا فيها بلقب البطولة، والتي كانت في نسخة عام 1986 رفقة الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا.

وبعد الفشل في التتويج بنسخة البرازيل عام 2014 بخسارة النهائي أمام ألمانيا، ثم الخروج من دور الستة عشر في كأس العالم بروسيا 2018 على يد منتخب فرنسا، يدخل الجيل الحالي الذي يقوده ليونيل ميسي لنسخة قطر 2022، وهدفهم هو تحقيق الكأس الكبيرة، لإعادتها مرة أخرى لخزائن بطولاتهم، بعدما نجحوا في فعل ذلك مع بطولة كوبا أميركا بعد غياب طويل.

ومن المنتظر أن يدخل المنتخب الأرجنتيني خضم منافسات كأس العالم، من بوابة المجموعة الثالثة والتي سيتنافس على إحدى بطاقتي الصعود فيها مع منتخبات السعودية، والمكسيك، وبولندا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *