جوليان ألفاريز يشيد بـ ميسي ويصفه بأنه فريقد من نوعه

أشاد نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، جوليان ألفاريز، بنجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، ووصفه بأنه فريد من نوعه.

وانضم الثنائي للمنتخب الأرجنتيني الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، والذي من المُقرر أن ينطلق مساء غداً الأحد 20 نوفمبر.

وقال ألفاريز: “ميسي رائع للغائية، وبالنسبة لي فهو دائماً يكون في أفضل حال له، وحتى عندما لا يكون كذلك، فهو الأفضل أيضاً وذلك لما يمكنه أن يفعل”.

وتابع: “ميسي فريد من نوعه، وتواجده في الفريق هو شئ رائع لنا وسوف أساعده أنا والفريق بأكمله من أجل حصد السعادة للأرجنتين”.

وأكمل: “لقد تحدث لنا وقال بعض الكلمات الراعة قبل نهائي كوبا أمريكا، فهو يقود المجموعة بطريقة أكثر من رائعة”.

وأضاف: “ميسي شخص رائع بجانب أنه لاعب عظيم، وبالتواجد هناك تدرك أنه شخص طبيعي”.

شارك جوليان ألفاريز رفقة منتخب الأرجنتين من قبل في 12 مباراة، وتمكن من إحراز 3 أهداف في مرمى كلاً من الإكوادور وجامايكا والإمارات على الترتيب.

ويشارك جوليان ألفاريز في بطولة كأس العالم للمرة الأولى له في مسيرته حيث يتطلع رفقة منتخب الأرجنتين للفوز بالمونديال للمرة الثالثة لهم.

وكانت أر مرة توج بها المنتخب الأرجنتيني في عام 1986 بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على منتخب ألمانيا الغربية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وواصل جوليان ألفاريز: “نحن الآن في فترة مميزة ومتماسكة حيث لا نخسر فيها المباريات، ولكن هذا كأس العالم سوف نحاول أن نبذل قصارى جهدنا ونفعل كل ما بوسعنا دائماً، لكن كما قلت إنها كأس العالم وفي أي مباراة ممكن أن نُقصى فيها”.

وأكمل: “الآن أشعر بأنني في حالة جيدة، أصبحت ألعب لدقائق أكثر، وآمل أن أصل إلى أفضل مستوياتي، لقد ساعدني الجميع هنا وكان ظهر التحسن على ببطء”.

واختتم حديثه قائلاً: “علينا الإستمرار في العمل الجاد بطريقة جيدة من أجل تحقيق الأحسن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *