افتتاحية حزينة لقطر في كأس العالم بالخسارة من الإكوادور

تعرض المنتخب القطري لخسارة في مباراته الافتتاحية أمام الأكوادور بهدفين مقابل لا شيء، ولم يقدم منظم البطولة في أول مباريات كأس العالم قطر 2022 الأداء المنتظر منه في هذا المحفل العالمي.

وكان المنتخب القطري قد تواجه في مباراته الأولى عبر تاريخه في منافسات كأس العالم مع منتخب الأكوادور، حيث تقام النسخة الحالية على أرضه، وجاء اللقاء ما بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في البطولة.

وشهدت مباراة الليلة سيطرة كبيرة وشبه تامة من جانب الإكوادور، حيث استحوذ لاعبوها على مجريات اللقاء، وجعلوا المنتخب القطري يظل متقهقرًا في مناطق دفاعه طوال التسعين دقيقة، لذلك جاءت محصلة النهاية بالنسبة للقطريين بعدم وجود أي تسديدة لهم على مرمى الحارس هيرنان جاليندز.

استطاعت الإكوادور أن تسجل هدفي اللقاء في الشوط الأول من المباراة، لتضمن الفوز بشكل مبكر، حيث بدأوا بتسجيل الهدف الأول لهم عن طريق المهاجم والقائد “إنر فالنسيا” والذي جاء من علامة الجزاء في الدقيقة 16، ثم عاد فالنسيا مرة أخرى ليضاعف النتيجة لمنتخب بلاده في الدقيقة 31 بتسجيل الهدف الثاني من رأسية متقنة.

بهذه النتيجة تتصعب المهمة على المنتخب العنابي، حيث سيكون مطلوبًا منه أن يقدم أداءً أفضل في الجولتين القادمتين أمام كلًا من السنغال وهولندا على التوالي، لكي يحقق نتائج طيبة تساعده في تخطي عقبة دور المجموعات والوصول للدور التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *