قائد قطر: لم نكن نتمنى هذه النتيجة ونعتذر للجمهور

قدم حسن الهيدوس لاعب وقائد المنتخب القطري اعتذاره للجماهير القطرية على الخسارة التي تكبدها الفريق في مباراة افتتاح كأس العالم قطر 2022 والتي أقيمت بينه وبين المنتخب الإكوادوري.

وتعرض المنتخب القطري للخسارة بهدفين مقابل لا شيء على يد الإكوادور، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى بالمجموعة الأولى على ملعب “البيت”.

وقال الهيدوس في تصريحاته لشبكة بي أن سبورتس عقب انتهاء المباراة: “أول شيء الحمد لله رب العالمين، ولا أحد فينا كان يتمنها، حتى المستوى لم نكن نتمنى أن نظهر بهذا المستوى”.

واستطرد الهيدوس: “ممكن أن تخسر المباراة، لكن تخرج بأداء أفضل من ذلك، نعتذر لجمهورنا الذي حضر ولكل من شاهدنا اليوم، لدينا أفضل من ذلك، ولدينا مباراتين سنحاول أن نظهر فيهما بصورة أفضل”.

وتأتي تصريحات الهيدوس في ظل الأداء المخيب الذي قدمه منتخب قطر في مباراة الليلة ضد الإكوادور، حيث فشل لاعبو العنابي وحارسهم في الحفاظ على نظافة شباكهم منذ الدقائق المبكرة من اللقاء، بالمقابل لم يستطعوا أن يهددوا مرمى الخصم بأي تسديدة طوال المباراة.

ومن المنتظر أن يدخل المنتخب القطري مباراة الثانية في المونديال بمواجهة المنتخب السنغالي في الجولة الثانية، والمقرر لها أن تلعب في يوم يوم الجمعة المقبل والموافق 25 نوفمبر 2022، وبعد ذلك سيضطرون لمواجهة المنتخب الهولندي في الجولة الثالثة والأخيرة في يوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *