تشافي يكشف عن ترشيحاته لبطل كأس العالم 2022

رجح تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أن يكون لقب كأس العالم قطر 2022، من نصيب منتخب البرازيل أو منتخب الأرجنتين.

وقال تشافي في تصريحاته التي قالها على هامش ندوة خاصة أقامها نادي برشلونة: “أرى البرازيل والأرجنتين بخطوة فوق البقية، ثم بعد ذلك تأتي فرنسا وإسبانيا والبرتغال وألمانيا، بل إن رؤية ألمانيا وإسبانيا تجعلني متحمسًا بشكل خاص”.

وانتقل تشافي في حديثه -بحسب صحيفة آس- عن تدريبه الحالي لبرشلونة حيث قال: “سنة واحدة في برشلونة هي عشر سنوات من العمر، لقد جئت بتوقعات عالية للغاية ونحن متصدرون في الليجا، ما زلت إيجابيًا للغاية، والأمور تسير على ما يرام”.

وأكد تشافي أيضًا أن إدارة برشلونة سوف تستأنف على العقوبة التي تعرض لها مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي بعد حرمانه من المشاركة مع فريقه في مباريات الدوري الإسباني لمدة ثلاث مباريات، وذلك بعد سلوكه الذي صدر منه تجاه حكم مباراة أساسونا عقب إشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

ويرى تشافي بأن العقوبة التي صدرت في حق المهاجم البولندي مفرطة، مع اعترافه بأن تصرف ليفاندوفسكي كان مندفعًا حينها، بالرغم من أنه شرح ما كان يقصده بتصرفه.

وكان برشلونة قد تمكن من اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإسباني قبل التوقف الحالي بسبب كأس العالم، حيث جمع برشلونة 37 نقطة من أصل 14 مباراة، ليسبق ريال مدريد صاحب المركز الثاني والذي لديه 35 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *