قرار إنريكي يتسبب بحدوث أزمة في إسبانيا

تسبب قرار مدرب المنتخب الإسباني لويس إنريكي باستبعاد الظهير الأيسر لويس جايا من قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم قطر 2022 بالكثير من الجدل في أوساط الصحافة الإسبانية.

وكان جايا قد تعرض لإصابه في قدمه على مستوى الكاحل، قرر معها المدرب إنريكي وجهازه الفني باستبعاد اللاعب من صفوف الماتادور وإعادته إلى إسبانيا واستدعاء ظهير برشلونة أليكس بالدي بدلًا منه ليكون مع المنتخب في رحلته بقطر.

وبحسب ما كشفته صحيفة آس الإسبانية، فإن جايا بمجرد وصوله إلى إسبانيا، تم عرضه على أطباء ناديه فالنسيا، والذين أكدوا بأن حالة إصابته لم تكن لتمنعه من المشاركة مع المنتخب الإسباني في كأس العالم، بل وسيكون جاهزًا للمشاركة أساسيًا من مباراة الجولة الأولى ضد كوستاريكا.

التقرير أكد أيضًا على أن جايا شوهد وهو يمشي بعد عودته إلى بلده، بدون أن يشعر بأي ألم أو انزعاج من إصابة كاحله.

إنريكي بعد تلك الواقعة خرج ليعترف في مؤتمره الصحفي، حيث قال بأن إصابة جايا كانت طفيفة بالفعل، لكن نادي فالنسيا لم يفوت تلك الفرصة ليرد على إنريكي بأن إصابة جايا طفيفة جدًا جدًا جدًا جدًا.

ونقلت الصحفية تصريحات جايا التي أدلى بها مع راديو كادينا سير عقب عودته، والتي قال فيها أنه لم يمر بهذا الموقف من قبل، لكنه يرى أن إنريكي يفعل ما قد يراه صالحًا لإسبانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *