صدمة جديدة في المنتخب السعودي بسبب ياسر الشهراني

تعرض المنتخب السعودي وعلى رأسه المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد لخبر سيئ جديد بشأن مدافع ياسر الشهراني، حيث جاءت الأخبار الخاصة بالمدافع من السعودية، لتؤكد أنه كان يعاني من مشاكل صحية أخرى بعد إصابته الأخيرة.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية في عددها الصادر اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022، حيث نقلت عن مصادر خاصة، أن الشهراني قد قام بإجراء عملية جراحية في غدة البنكرياس يوم أمس الأربعاء على يد الدكتور خالد العبد الله في مستشفى الحرس الوطني في الرياض.

وأفاد تقرير الصحيفة بحسب ذات المصادر، أن الجهاز الفني للأخضر ينتظر الفحوصات الطبية التي سوف يجريها اللاعب بعد خضوعه للجراحة العاجلة.

وبذلك قد أصبح الشهراني بعيدًا عن اختيارات رينارد في المباريات المتبقة للمنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022، خاصةً وأن الشهراني ما زال يحتاج للخضوع إلى جراحة أخرى جديدة على مستوى الوجه، عقب الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة الأرجنتين الماضية في الجولة الأولى بالبطولة، والتي تطلبت نقله إلى المستشفى بشكل عاجل لإجراء جراحة أولية لمعالجته.

ويستعد المنتخب السعودي لخوض مباراته المقبلة في الجولة الثانية من البطولة ضد منتخب بولندا، حيث سيجرى اللقاء بينهما على استاد المدينة التعليمية، ويرغب المنتخب السعودي في استمرار النتائج المفاجأة والجيدة، حتى يتمكن من الصعود للدور التالي، خاصةً وأنه يتصدر المجموعة الثالثة في الوقت الحالي بثلاث نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *