إصابة جديدة تقلق منتخب فرنسا قبل مباراة الدنمارك

شعر المدرب الفرنسي ديديه ديشامب بالقلق أثناء الحصة التدريبية الأخيرة التي قام بها المنتخب الفرنسي من أجل الاستعداد لخوض مباراة الدنمارك في كأس العالم 2022، وذلك بعد تعرض أحد لاعبيه للإصابة.

وكان الجناح كينجسلي كومان قد اضطر إلى مغادرة تدريب الديوك الذي تم إجراءه اليوم الخميس عقب شعوره ببعض الآلام.

وذكرت وكالة رويترز، أن كومان شعر ببعض الألم في العضلات، مما جعله يغادر تدريب منتخب بلاده، لكن التقرير أكد أيضًا أن إصابته لم تكن واضحة بشكل كاف.

وبالرغم من الأداء القوي الذي قدمه المنتخب الفرنسي في افتتاحية مبارياته في المجموعة الرابعة بكأس العالم ضد أستراليا، حيث تمكنت فرنسا من تحقيق انتصار كبير قوامه أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، إلا أن ديشامب ما زال يفتقد إلى بعض اللاعبين المهمين الذين انضموا إلى قائمة فريقه من أجل المنافسة على اللقب.

وكان المدافع رافائيل فاران قد غاب عن مباراة أستراليا الماضية بسبب الإصابة، حيث لم يتمكن من التعافي بشكل كافي من الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل كان قد تم استبعاد المدافع الآخر لوكاس هيرنانديز عقب مباراة أستراليا بعد إصابته بشكل خطير في ركبته.

ويلتقي بطل العالم في مباراته المقبلة بالجولة الثانية مع منافسه منتخب الدنمارك، حيث اللقاء الذي سيجمع بينهما في يوم السبت 26 نوفمبر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *