إنجلترا تعلن عن موقف كين من لقاء أمريكا في كأس العالم

أعلن المدرب الوطني لمنتخب إنجلترا “جاريث ساوثجيت” عن موقف قائد الفريق وهدافه هاري كين، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة إيران الماضية.

وكان كين -كما جاء بتقرير سكاي سبورتس- قد تعرض إلى ضربة في كاحله الأيمن أثناء مشاركته في مباراة إيران في الجولة الأولى من كأس العالم قطر 2022، وعلى إثر ذلك فقد تم استبداله في الشوط الثاني حتى لا تتفاقم إصابته.

وأفاد التقرير أن كين خضع بعد ذلك للفحص من أجل تحديد مدى خطورة إصابته، وفي الأخير خرج ساوثجيت ليؤكد بأن كين بحالة جيدة وسوف يشارك بلا أي مشاكل في المباراة المقبلة أمام الولايات المتحدة الأميركية.

وقال ساوثجيت في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء المنتظر: “هاري بحالة جيدة، سيكون قرارًا شجاعًا بإبعاده عن التشكيلة الأساسية”.

وانتقل بعد ذلك الناخب الإنجليزي للحديث عن حالة حارسه جوردان بيكفورد: “أعتقد أنه جيد، ربما لم يكن -يشعر- بالألم بعض الشيء، لكنه خرج اليوم معنا على العشب، إنه بخير”.

وكان المنتخب الإنجليزي قد كبد المنتخب الإيراني خسارة ثقيلة بنصف دستة أهداف، وذلك في المباراة الأولى التي جرت بينهما في منافسات الجولة الثانية ليتصدر الأسود الثلاثة ترتيب المجموعة.

ويتجهز صاحب لقب كأس العالم 1966، لخوض مباراة الجولة الثانية ضد منتخب الولايات المتحدة الأميركية والتي ستقام على ملعب البيت، والمقرر لها يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top