بسبب الغيابات .. هيرفي رينارد في مأزق قبل مواجهة المكسيك

طالت الغيابات معسكر المنتخب السعودي لكرة القدم في قطر ، وأوقعت جهازه التدريبي في مأزق قبل المباراة الحاسمة أمام المكسيك ، بعد غداً ، ضمن المجموعة الثالثة لكأس العالم.

وبينما عاد أحمد شراحيلي ، لاعب خط الوسط ، أمس إلى التدريبات ، كما أظهرت الفحوصات الطبية إصابة الظهير الأيمن محمد البريك في عضلة الساق.

وأشارت مصادر “الرياضية” إلى تراجع احتمال مشاركة “البريك” أمام المكسيك.

وكشفت في الوقت ذاته عن شكوك حول نواف العابد لاعب خط الوسط الذي توجه إلى العيادة الطبية أمس لأنه شعر بألم في مفصل القدم ثم شارك في الجزء الأخير من الدورة التدريبية بشرط استعداده اليوم حسب المصادر.

بدوره يختار المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بين عبد الله عطيف ولاعبي الوسط علي الحسن اختيار واحد منهم بدلا من عبد الله المالكي الذي تم إيقافه بسبب تكدس البطاقات ، في حين وصول الشراحيلي للجاهزية يوسع الخيارات للفرنسي.

وفي سياق متصل ، سيغيب سلمان الفرج لاعب خط الوسط وقائد المنتخب الوطني عن الملاعب لمدة 5 أسابيع ، بحسب مصادر الرياضية ، بعد أن سُمح له بمغادرة المعسكر الأخضر بدولة قطر ، بسبب لإصابته التي أنهت مشاركته في المونديال.

وذكرت المصادر ذاتها أن الفرج سيبدأ برنامج إعادة تأهيل في الرياض دون الحاجة إلى تدخل جراحي. كما فقد الأخضر ظهره ياسر الشهراني في المونديال بسبب إصابة أمام الأرجنتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top