نجم منتخب فرنسا ينتقل إلى تشيلسي في صفقة نارية

أكدت بعض المصادر الصحفية الموثوقة، أن نادي تشيلسي أصبح يقترب كثيرًا من إبرام أول تعاقد له، ليضيف عنصرًا جديدًا إلى قائمة الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وغرد الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، حيث قال أن تشيلسي قد اقترب بالفعل من إنهاء اتفاقه مع المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو وناديه الألماني آر بي لايبزيج، من أجل انتقال اللاعب إليهم في الميركاتو الصيفي القادم.

وكشف رومانو عن أن نكونكو قد خضع بالفعل للكشف الطبي في شهر سبتمبر الماضي تمهيدًا لإغلاق الاتفاق النهائي، وشدد على أن الاتفاق على الصفقة ما زال قد التفعيل ما بين تشيلسي ولابيزيج، وأنه سوف يتم دفع أكثر من قيمة الشرط الجزائي والمقدر بنحو 60 مليون يورو للحصول على توقيع اللاعب، حيث أن هذا الشرط سوف يتم تفعيله في الصيف عام 2023.

ويعاني تشيلسي هذا الموسم من المردود الهجومي له، حيث أنه بعد أن تم الاستغناء عن مهاجميه روميلو لوكاكو الذي عاد إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة، وتيمو فيرنر الذي عاد أدراجه أيضًا لصفوف لايبزيج، فتم التعاقد مع بيير أوباميانج ليحل هذه المعضلة للمدرب جراهام بوتر.

ويعتبر نكونكو صاحب الـ25 عامًا أحد أفضل المهاجمين في الدوري الألماني، حيث يتصدر الفرنسي هذا الموسم صدارة ترتيب المهاجمين في البوندسليجا، بعدما أحرز 12 هدفًا في 15 مباراة لعبها حتى اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top