ثلاثة أندية أوروبية تتصارع لضم نجم منتخب السعودية

بدأت أصداء تألق لاعبي المنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022 في الوصول إلى كل مكان، حيث كشفت بعض المصادر الصحفية السعودية، عن أن العروض الأوروبية بدأت تنهال على أحد أهم لاعبي المنتخب الأخضر في البطولة.

وفي تقرير لصحيفة عكاظ، قالت فيه أن هناك ثلاثة أندية أوروبية لم تذكر اسمها، بدأت في مراقبة الظهير الأيمن سعود عبد الحميد، وجاء هذا الاهتمام من قبل تلك الأندية بعد الأداء المتميز الذي ظهر به سعود مع منتخب بلاده في المونديال.

وأكد التقرير الذي ارتكزت فيه الصحيفة على “مصادر خاصة”، أن هناك ناديين إنجليزيين وآخر إسباني، سوف يتقدمون بعرض رسمي إلى نادي الهلال الذي ينشط فيه سعود حاليًا، من أجل التفاوض على ضمه، ومحاولة الوصول إلى اتفاق ينتقل اللاعب بموجبه إلى أحد تلك الأندية المعنية.

ويعتبر سعود -22 عامًا- أحد أهم الأسلحة التي يعتمد عليها المدير الفني للمنتخب السعودي هيرفي رينادر بشكل أساسي في مواجهات المنتخب القوية التي يخوضها في النسخة الحالية من كأس العالم، ويمتلك سعود عقدًا ممتدًا مع الزعيم حتى عام 2025.

وكان سعود قد لقاء الجولتين الأولى والثانية في المجموعة الثالثة بكأس العالم، أمام كلًا من الأرجنتين وبولندا من خلال التشكيلة الأساسية، وقدم سعود مردود طيب فيهما، ليكون أحد اللاعبين البارزين الذين يشار إليهم في المنتخب بجانب آخرين كسالم الدوسري ومحمد كنو وعلي البليهي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top