بعد تعافي كريم بنزيما من الإصابة.. هل سيلعب مع فرنسا في المونديال؟

أخبار سعيدة وصلت إلى مسامع جمهور المنتخب الفرنسي ومدربه ديديه ديشامب، بعدما أكدت العديد من الأنباء أن المهاجم كريم بنزيما قد تعافى سريعًا من إصابته التي ألمت به مؤخرًا وأصبح الآن جاهزًا للعودة إلى صفوف المنتخب مرة أخرى.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، أن بنزيما أصبح لديه فرصة من أجل العودة لتمثيل منتخب فرنسا في كأس العالم قطر 2022.

وكانت جماهير الديوك قد أصابها الحزن على وقع خبر إصابة بنزيما وابتعاده قبل أيام قليلة عن قائمة بطل العالم المشاركة في كأس العالم بقطر، وبالفعل خاض المنتخب الفرنسي الجولة الأولى والثانية في دور المجموعات بدون تواجد أفضل لاعب في العالم بصفوف الفريق.

وبالرغم من عدم تواجد بنزيما في معسكر منتخب فرنسا بالوقت الحالي من أجل استكمال تعافيه من إصابته بشكل تام، إلا أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لا تمنع من انضمام اللاعب المصاب إلى منتخب بلاده مرة أخرى في حال تعافيه، ليكون لديه فرصة للمشاركة معهم فيما تبقى لهم من مباريات في البطولة.

واستطاع المنتخب الفرنسي أن يحقق الانتصار على منتخب أستراليا ومنتخب الدنمارك على التوالي، ليكون أول منتخب يتمكن من التأهل إلى الدور التالي بست نقاط، ويحجز مقعدًا مبكرًا له بدور الستة عشر، وينهي المنتخب الفرنسي مواجهاته في دور المجموعات وبالمجموعة الرابعة بكأس العالم بمواجهة منتخب تونس في الجولة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top