سبب ابتعاد كنو عن تدريبات منتخب السعودية

بعد الأداء الكبير الذي قدمه محمد كنو لاعب وسط المنتخب السعودي في مباراتي الأرجنتين وبولندا في كأس العالم قطر 2022، قرر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، إعفاء كنو من المشاركة في التدريبات الجماعية بسبب شعوره بالإرهاق.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن رينارد قد تلقى توصية من مساعديه بضرورة منح كنو فرصة للابتعاد عن التدريبات الشاقة، مع الاكتفاء ببعض التمارين الأخرى التي تقلل الجهد الذي يشعر به.

واستقر رينارد بناء على تلك التوصيات، على أن يكتفي كنو بالتمارين الاستشفائية لليوم الثاني على التوالي، ولكن هذا لم يمنع اللاعب من الانضمام بعد ذلك إلى التدريبات الجماعية مع زملاءه بالفريق.

وفي ذات الشأن، أكد المنتخب السعودي في تقريره اليومي عن تدريبات الفريق عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أن كنو اكتفى من تلك التدريبات مع المعد البدني للمنتخب، وبذلك سيكون جاهزًا للانضمام مرة أخرى إلى تدريبات المنتخب المعتادة.

وظهر كنو بمستوى مميز في الجولتين الأولى والثانية مع الأخضر في المجموعة الثالثة بكأس العالم، وكان أحد أسباب ظهور المنتخب بهذا المستوى الكبير.

ويتحضر المنتخب العربي لخوض لقاء هام ضد المكسيك في الجولة الثالثة بالمجموعات، ويرغب السعوديون في الانتصار، حتى يضمنوا التأهل إلى دور الستة عشر، بعدما جمعوا ثلاث نقاط حتى الآن من الفوز على الأرجنتين، ثم بعد ذلك الهزيمة التي كانت أمام منتخب بولندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top