مدرب المكسيك يحذر من مواجهة السعودية في كأس العالم

أبدى جيرارد مارتينو مدرب منتخب المكسيك، احترامه الكامل وتقديره الكبير في حديثه عن منافسه المقبل المنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022.

وظهر مارتينيو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة المنتظرة، والذي حضرته صحيفة “الرياضية” السعودية ونقلت وقائعه، حيث كال المدرب الأرجنتيني المخضرم الكثير من المدح نحو المنتخب الأخضر.

وقال مدرب المكسيك والذي يلقب أيضًا باسم “تاتا مارتينو”: “لا أخشى ولا أخاف المنتخب السعودي، وعادتي احترام الخصوم، ولن نستهين بمستواه أمام الأرجنتين وكذلك في الشوط الأول أمام بولندا”.

وأضاف مارتينو كذلك: “مستوى الأخضر أمام الأرجنتين كان مبهرًا، يغلقون الثغرات، وقدموا جهد بدني عالي، ستكون مباراة شرسة أمام المنتخب السعودي”.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي والمنتخب المكسيكي وجهًا لوجه، مباراتهما الثالثة والأخيرة في منافسات المجموعة الثالثة بدور المجموعات من كأس العالم قطر 2022، وترتقي أهمية تلك المباراة إلى مستوى عال، حيث ستكون هي الفاصلة وحاسمة في مسألة احتمال صعود أحد المنتخبان إلى دور الستة عشر التالي من البطولة.

واستطاع المنتخب السعودي أن يجمع ثلاثة نقاط من مواجهتيه السابقتين، حيث فاز على منتخب الأرجنتين ثم خسر أمام بولندا، ليأتي في المركز الثالث بالترتيب، في حين أن المنتخب المكسيكي لم يحصل إلا على نقطة واحدة فقط بعدما تعادل مع بولندا سلبيًا ثم انهزم أمام الأرجنتين بهدفين دون رد، ليقبع في المركز الرابع بالمجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top