موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يختتم المنتخب البرتغالي مبارياته في دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022 بمواجهة منتخب كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة من البطولة.

ومع رغبة البرتغال في تحقيق انتصار ثالث على التوالي في مجموعتها، تعرف الآن على موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم، والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم

في خضم منافسات المجموعة الثامنة من كأس العالم قطر 2022، تلتقي البرتغال مع منافستها كوريا الجنوبية، حيث المباراة التي ستجمع بينهما في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ومن المقرر أن تكون مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في يوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر 2022، على أن تقام على ملعب المدينة التعليمية.

وكانت البرتغال قد استطاعت أن تحقق الانتصار على غانا وأوروجواي لتجمع 6 نقاط تأتي بها في المركز الأول بالمجموعة وتصعد مبكرًا، بينما كوريا الجنوبية تعرضت للخسارة من غانا، بعدما تعادل مع أوروجواي، لتحصل على نقطة وحيدة في المركز الثالث.

وتنطلق مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية مع حلول الساعة، الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والسادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، وكذلك في السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم

تذاع مباريات كأس العالم برمتها عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وستكون مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية حاضرة عبر شاشة قناة “بي إن سبورتس ماكس 1”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top