موعد مباراة غانا وأوروجواي في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

سيخوض منتخب غانا مباراته الختامية في دور المجموعات ضد منتخب أوروجواي، حيث المباراة التي ستجرى بينهما في إطار الجولة الثالثة من البطولة.

ونقدم لكم في هذا المقال، أبرز المعلومات الخاصة بتلك المواجهة القوية، من موعد المباراة ما بين غانا وأوروجواي، والقنوات التي ستنقلها مباشرةً.

موعد مباراة غانا وأوروجواي في كأس العالم

يُمني المنتخب الغاني النفس بأن يحقق انتصار آخر في دور المجموعات من أجل ضمان الصعود إلى دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022 حينما يواجه منتخب أوروجواي في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب الجنوب.

وكان المنتخب الغاني قد تغلب على منتخب كوريا الجنوبية في المباراة الماضية عقب هزيمته ضد البرتغال، ليكون معه 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، في حين أن أوروجواي صاحبة موقف ضعيف في المجموعة، حيث تتذيل الترتيب برصيد نقطة وحيدة بالتعادل مع كوريا الجنوبية والهزيمة من البرتغال.

وتنطلق مباراة دور الستة عشر ما بين غانا وكوريا الجنوبية في يوم الجمعة المقبل والموافق 2 ديسمبر 2022، وفي تمام الساعة 5:00م بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وأيضًا في الساعة 6:00م بتوقيت السعودية وقطر والعراق، وكذلك في الساعة 7:00م بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة غانا وأوروجواي في كأس العالم

تنقل مجريات مباراة غانا وأوروجواي عبر قناتي “beIN Sports Max 2″ و”Alkass Extra 2” بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top