إنتر ميلان يرصد ضم نجم برشلونة

أكدت تقارير صحفية إيطالية اهتمام مسؤولي إنتر ميلان بالتعاقد مع النجم الإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط برشلونة ، حيث يسعى مسئولو الفريق الإيطالي لاستغلال علاقة اللاعب المتوترة بالجهاز الفني للفريق الكتالوني من أجل الفوز بخدمات اللاعب في الدوري. سوق الانتقالات القادم.

وأضافت التقارير أن نادي ميلان يرفض التحرك من أجل استعادة اللاعب مرة أخرى ، بعد أن رفض اللاعب تجديد الإيطالي الكبير وعزمه على الرحيل للفريق الكتالوني في المريكاتو الصيف الماضي ، الأمر الذي يمهد كل السبل لإنتر التعاقد مع اللاعب إذا وافق.

موقف تشافي من رحيل اللاعب

وأفادت بعض المصادر الصحفية بأن المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز ، مدرب نادي برشلونة ، قد لا يمانع في رحيل اللاعب إذا وصل عرض مالي جيد له ، خاصة وأن اللاعب لا يملك الكثير من الوقت معه ، مقارنة بالفريق الشاب أعضاء بيدري وجافي ، إلى جانب النقيب المخضرم سيرجيو بوسكيتس.

كيف يفكر اللاعب في مستقبله؟

وأصبح اللاعب مرتبكًا جدًا بشأن خطوته التالية ، حيث كان اللاعب يخشى الموافقة على الانتقال إلى الإنتر بعد أن كان يلعب داخل صفوف ميلان ، الأمر الذي من شأنه أن يضغط علنًا وإعلاميًا على اللاعب في الدوري الإيطالي ، مما يجعل اللاعب يفضله على الانتظار حتى نهاية كأس العالم الحالية من أجل اتخاذ قراره نهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top