كورتوا يهاجم لاعبي منتخب بلجيكا عقب الإقصاء من كأس العالم 2022

كورتوا يهاجم لاعبي منتخب بلجيكا عقب الإقصاء من كأس العالم 2022

هاجم الحارس الدولي البلجيكي “تيبو كورتوا” لاعبي منتخب بلجيكا عقب الخروج من كأس العالم 2022 من الدور الأول، بعد التعادل أمام منتخب كرواتيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدون أهداف.

واحتل منتخب بلجيكا المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة، ليغادر البطولة مبكراً رفقة منتخب كندا، بينما تأهلت منتخبات المغرب وكرواتيا إلى دور الستة عشر من المونديال.

كورتوا يهاجم لاعبي بلجيكا عقب الخروج المبكر من كأس العالم 2022

وخرج “تيبو كورتوا” حارس مرمى منتخب بلجيكا ونادي ريال مدريد الإسباني، بتصريحات قاسية ضد لاعبي المنتخب البلجيكي عقب الإقصاء المكبر من بطولة كأس العالم، والحالة البدنية والفنية السيئة التي ظهر عليها لاعبي منتخب بلاده.

وقال حارس ريال مدريد في تصريحاته مساء اليوم الجمعة: لقد فشلت أنا وزملائي في بلوغ دور الـ16 بأكبر البطولات العالمية، حتى أننا لم نظهر بشكل جيد يجعلنا مرفوعين الرأس رغم الخروج المبكر من المونديال، لذالك علينا الإعتذار إلى جماهير شعبنا، ومحاولة العودة إلى الطريق الصحيح.

كورتوا: لا نستحق أن يطلق علينا الجيل الذهبي لمنتخب بلجيكا

وأكمل “كورتوا” حديثه قائلاً إن هذا الجيل لم يقدم شيئاَ حتى الآن، لكي يطلق عليه لقب الجيل الذهبي لمنتخب بلجيكا، وأنه على الرغم من انتصاراتنا الماضية التي وضعتنا في التصنيف الأول عالمياً، إلا أننا لم نتمكن من تحقيق البطولات.

واختتم حارس منتخب بلجيكا تصريحاته، بأن بطولة اليورو القادمة هى الفرصة الآخيرة لهذا الجيل من أجل إثبات أحقيته بلقب الجيل الذهبي، مشيراً إلى أنه وزملائه أمامهم تحدي صعب للغاية، من أجل التتويج ببطولة يورو 2024 قبل اعتزال اللعب الدولي ومغادرة عالم كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *