موعد ومعلق مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يخوض الممثل الإفريقي والعربي الوحيد في كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي مباراة هامة ضد منتخب إسبانيا في دور الستة عشر من البطولة.

تعرف من خلال قراءة هذا المقال على موعد مباراة المغرب وإسبانيا، واسم المعلق المختص باللقاء.

موعد مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم

يفتح استاد “المدينة التعليمية” أبوابه في يوم الغد الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر 2022، من أجل استضافة مباراة المغرب وإسبانيا على ملعبه، حيث ستجرى أحداث لقاء دور الستة عشر في كأس العالم 2022 ما بينهما.

وتسعى المغرب لاستغلال الصحوة التي ظهرت مع بداية مشوارها بالمجموعات، حيث تفوقت على منتخبات عريقة مثل بلجيكا وكرواتيا وخطفت منهم صدارة المجموعة السادسة.

بينما المنتخب الإسباني والذي يبدو كأحد المرشحين بقوة للمنافسة على لقب كأس العالم قطر 2022، سيدخل اللقاء بكل حذر من منافسه المغربي، على الرغم من أن كفة الترشيحات تميل تجاه الماتادور.

وتنطلق مباراة المغرب وإسبانيا في موعدها المقرر في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والسادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

معلق مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم

يمكن متابعة مباراة المغرب وإسبانيا على أكثر من قناة وبأصوات مختلفة لعدد من المعلقين، حيث سيكون “جواد بدة” حاضرًا عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 2 وبي إن سبورتس 4K، المعلق “هشام فرج” على قناة المغربية الرياضية الأرضية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *