موعد ومعلق مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يخطو المنتخب البرتغالي خطوة أخرى مهمة في مشواره من أجل التتويج بكأس العالم في نسخة قد تكون هي الأخيرة لكريستيانو رونالدو، حيث يستعد لملاقاة منتخب سويسرا في المباراة المرتقبة بينهما في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.

ونستعرض لكم في سطور هذا المقال، الموعد والتوقيت المحدد لمباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم، والقنوات الناقلة للقاء، والمعلق المعين للتعليق عليه.

موعد مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم

سيكون على منتخب البرتغال ونظيره السويسري الانتقال إلى ملعب “لوسيل” من أجل خوض اللقاء المرتقب بينهما في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.

ويسعى المنتخب البرتغالي إلى تجنب المفاجآت التي تحدث بكثرة في النسخة الحالية من البطولة، خاصةً وأنه يمتلك العناصر المميزة التي تمكنه من حسم اللقاء أمام سويسرا بشكل تام.

بينما من المتوقع أن لا يكون المنتخب السويسري لقمة سائغة في فم المنتخب البرتغالي، خاصةً وأنه قد أداءً قتاليًا في دور المجموعات من أجل الصعود إلى هذا الدور.

وتنطلق مباراة البرتغال وسويسرا في مساء يوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر 2022، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، و22:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق، بينما ستبدأ الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم

المعلق “حفيظ دراجي” سيكون حاضرًا في الموعد من أجل التعليق على اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *