تشكيل البرازيل المتوقع أمام كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022

نتعرف معاً من خلال هذا المقال عن التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل أمام نظيره منتخب كرواتيا، حيث يلاقي منتخب البرازيل نظيره منتخب كرواتيا في إطار منافسات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

من المُقرر أن تُقام مباراة البرازيل وكرواتيا يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر الجاري لعام 2022، على أن تُقام تلك المواجهة المُرتقبة على استاد المدينة التعليمية.

وكان منتخب البرازيل قد تأهل لدور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد أن حقق الفوز على نظيره منتخب كوريا الجنوبية في لقاء دور الـ 16 للمونديال بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

بينما تأهل منتخب كرواتيا لدور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على نظيره منتخب اليابان بركلات الترجيح من علامة الجزاء 3-1 بعد أن انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

على أن تبدأ مواجهة البرازيل وكرواتيا في تمام الساعة 5:00 بتوقيت جمهورة مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة 6:00 بتوقيت السعودية وقطر والقدس الشريف، والساعة 7:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 4:00 بتوقيت تونس والمغرب.

تشكيل البرازيل المتوقع أمام كرواتيا

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: دانيلو، ماركينيوس، تياجو سيلفا، أليكس ساندرو.

خط الوسط: لوكاس باكيتا، كاسيميرو، نيمار.

خط الهجوم: فينيسيوس، ريتشارليسون، رافينيا.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر

من المُقرر أن يتم بث مباراة البرازيل وكرواتيا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 3 Max بالإضافة إلى Alkass EXTRA One HD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top