وديات معسكر دبي تجهز الاتحاد لمواجهة الشباب

أنهى فريق الاتحاد أول ثماني جولات من بطولة الدوري بدون هزيمه قبل توقف البطولة لمشاركة المنتخب السعودي في مونديال قطر ٢٠٢٢.

حيث أنه كان قد فاز في خمس مباريات، وتعادل في ثلاثة مباريات اخري، ويتواجد نادي الاتحاد في المركز الثالث برصيد ١٨ نقطة، ويبعد اربع نقاط عن المتصدر نادي الشباب صاحب ٢٢ نقطة.

واستغل الاتحاد فترة التوقف لعمل معسكر اعداد في دبي من أجل تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة وتحقيق مزيد من الانسجام بين اللاعبين.

وخاض نادي الاتحاد ثلاثة مباريات ودية خلال المعسكر حيث واجه كلا من الفيحاء وفاز بثنائية نظيفة، بعد ذلك تعادل بنتيجة ١/١ أمام نادي الوصل، ثم تعادل أمام نادي شباب أهلي دبي ٢/٢.

وسوف يخوض نادي الاتحاد رابع ودياته أمام نادي جده يوم الخميس القادم، بعد ذلك سيخوض ودية خامسه في ختام معسكره التدريبي قبل استئناف الدوري.

ويواجه الاتحاد في أول مباراة له بعد العودة نادي الشباب متصدر الدوري يوم ١٥ من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري، ويعتبر الفريقان هما الوحدين الذين لم يتجرعوا طعم الخسارة حتي الأن، كما أن شباك كل فريق لم تهتز إلا بهدفين وهما أقوي خط دفاع حتي الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top