المقربون من الشهراني يكشفون الحقيقة…… هل يعتزل نهائيا ؟

يتكتم نادي الهلال عن مدة غياب الشهراني وهو ما أدى إلى قلق محبي نادي الهلال وهناك تضاربت كبير في الأنباء حول الحالة الصحية لظهير أيسر نادي الهلال ياسر الشهراني، وذلك بعد أن تعرض للإصابة قوية في مونديال قطر ٢٠٢٢ في مباراة التي جمعت منتخب بلاده السعودية مع منتخب الأرجنتين.

وقد تعرض للإصابة بعد تدخل قوي مع حارس مرمى فريقه محمد العويس، مما تسبب لخضوعه إلي عمليتين جراحيتين في البنكرياس والوجه ويقلق جماهير النادي بسبب تكتم إدارة الفريق عن الإفصاح عن مدة غياب الشهراني، حيث أن هناك أخبار تتردد بأن اللاعب سوف يعتزل كرة القدم بسبب الإصابة.

ولكن الإعلامي الرياضي عبد الله الزهراني أكدا تواصله مع بعض المقربين من اللاعب و وكيل أعماله و بعض أعضاء مجلس إدارة النادي وأكد الجميع على أن الحالة الصحية للاعب جيده وأن اللاعب بالفعل تجاوز العديد من الفحوصات الطبية خلال الأيام الماضية.

وأكد الزهراني أنه لا صحة لما تردد حول أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة وأنه لن يمارس كرة القدم مره اخرى، موضحاً أنه سوف يعود إلي التدريبات تدريجياً، على أن يشارك في المباريات بعد ثلاثة أشهر.

 

الجدير بالذكر أن نادي الهلال كان قد خرج من المونديال بالعديد من الاصابات هم، سالم الدوسري، سلمان الفرج، محمد البريك، علي البليهي، محمد العويس، بجانب الشهراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top